Friday, 23 August 2019 10:19 GMT
Authors_Square_PromoteArticle2019

  الأكثر تداولاً   

طيران الخليج تؤكد التزامها بالاستثمــار في القوى العاملة البحرينية




(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) أكدت طيران الخليج التزامها بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها المهني وتوفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الشركة. علاوة على ذلك، ترحب الناقلة الوطنية بمحترفي ومهنيي الطيران البحرينيين الذين يعملون في صناعة الطيران في المنطقة وحولها. بدأت طيران الخليج برنامج تحديث الأسطول، حيث أطلقت الناقلة الوطنية مفهوم نموذج الأعمال التجارية في بداية عام 2019 ومنذ ذلك الحين شهدت نتائج إيجابية في مجموعة واسعة من الأعمال التجارية.

وعلق كريشيمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لطيران الخليج بهذا الخصوص قائلاً "نحن فخورون بأن طيران الخليج تنمو بشكل استراتيجي وبتكيف لمفهوم "البوتيك الذي تم إطلاقه مؤخرًا، خاصةً مع تقدمنا نحو الوصول إلى الاحتفال بـ 70 عامًا من الخبرة في صناعة الطيران - وهو الامر الذي سيسجل في تاريخ المملكة.

أما نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج وليد عبدالحميد العلوي فعقّب بقوله: "لطالما عرفت مملكة البحرين بأنها مصدر للكفاءات الوطنية في مجال صناعة الطيران، فهناك العديد من قصص النجاح والأمثلة لبحرينيين يتقلّدون مناصب إدارية في الطيران ويعملون طيارين محترفين لدى الناقلات والمؤسسات الجوية المجاورة في المنطقة. إنه الوقت المناسب لرجوع هؤلاء المهنيين إلى ناقلتهم الوطنية وخدمتهم لمملكتهم الحبيبة أثناء تواجدهم بين أهليهم في البحرين. تفخر طيران الخليج باحتضانها لأجيال من العائلات التي يعمل أبناؤها في الناقلة، وتتطلع للمحافظة على إرثها بخلق مختلف الفرص للعاملين لديها على صعيد المستقبل.


MENAFN2107201900550000ID1098784764


طيران الخليج تؤكد التزامها بالاستثمــار في القوى العاملة البحرينية