Tuesday, 18 June 2019 03:34 GMT
Authors_Square_PromoteArticle2019

  الأكثر تداولاً   

img

ما تأثير تناول الجوز على ضغط الدم؟




(MENAFN - Al-Bayan)
المصدر:

    وكالات



التاريخ:
14 مايو 2019




أشارت دراسة جديدة إلى أن تناول الجوز "عين الجمل" قد يساعد الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية على خفض ضغط الدم لديهم.





وشرح العلماء في جامعة ولاية بنسلفانيا في ستيت كوليدج أن دراستهم هي واحدة من الدراسات الأولى التي بحثت في كيفية تأثير خواص الجوز على صحة القلب، وأظهرت نتائج البحث - الذي نشر في مجلة رابطة القلب الأمريكية- أن الجوز يحتوي على أوميغا - 3 نباتية تسمى حمض ألفا لينولينيك (ALA)، والتي يعتقد العلماء أن لها تأثيرات مفيدة على ضغط الدم.





وأراد الباحثون معرفة ما إذا كان محتوى حمض ألفا لينولينيك (ALA) من الجوز يساهم في تحسين صحة القلب أو ما إذا كانت بعض مكونات الجوز الأخرى، مثل البوليفينول، قد تساعد في التحكم في ضغط الدم بين الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.





وتتسبب أمراض القلب والأوعية الدموية في أكبر عدد من الوفيات بين البالغين في الولايات المتحدة، وأفادت دراسة أجرتها جمعية القلب الأمريكية (AHA) في عام 2019 أن 840 ألف شخص في الولايات المتحدة توفوا بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية في عام 2016 وحده.





ووجدت تلك الدراسة أيضًا أن ما يقرب من نصف البالغين في الولايات المتحدة يعانون من بعض أشكال أمراض القلب والأوعية الدموية.. وتشير "جمعية القلب الأمريكية"، إلى أن الزيادة في عدد الأشخاص الذين يقول الأطباء أن ارتفاع ضغط الدم لديهم قد أدى إلى ارتفاع مستويات أمراض القلب والأوعية الدموية.





وتعترف الجمعية الطبية الأمريكية بأن جزءا من هذا الارتفاع في عدد الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغاط الدم هو نتيجة لتغيير القياسات التوجيهية لضغط الدم الصادرة عن الجمعية في عام 2017، حيث حددت النسخة المعدلة للتوجيهات ضغط الدم المرتفع على أنه قراءة 130/80 ملليمترا من الزئبق (ملم زئبق)، بدلاً من 140/90 ملم زئبق سابقا.












كلمات دالة:


    الجوز
    ،

    ضغط الدم
    ،

    ارتفاع ضغط الدم
    ،

    علاج ضغط الدم
    ،

    أمراض القلب
    ،

    أمراض القلب والأوعية الدموية




MENAFN1405201901100000ID1098521388


ما تأثير تناول الجوز على ضغط الدم؟