Tuesday, 06 December 2022 12:22 GMT

السعودية- الهدى بطل المملكة بالتايكوندو

(MENAFN- Al Watan) اختتمت على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة منافسات بطولة المملكة للتايكوندو المفتوحة للبومسي (للناشئين والشباب والأولى)، وبطولة المملكة المفتوحة للهيئات للدرجة الأولى بمشاركة 17 فريقا وحقق بطولة البومسي نادي الهدى وحل الترجي وصيفا، فيما جاء مركز فنون آسيا ثالثا وكميت رابعا، وحصل لاعب فنون آسيا معاذ الحسن على جائزة أفضل لاعب في البومسي، وفريق عكاظ على أفضل فريق.
أما في منافسات القتال (الكاروقي) جاء مركز فنون آسيا بالمركز الأول، ومنتخب الحرس الوطني ثانيا ومركز اللياقة المحترفة، ثالثا ومنتخب قوات الطوارئ الخاصة رابعا، بالإضافة إلى جائزة الفريق المثالي، ونال لاعب فنون آسيا خالد علي جائزة أفضل لاعب في الكاروقي. وفي ختام البطولة قدم فريق اللهب الأسود عرضا رياضيا بقيادة الكابتن القدير يحيى الصبياني، وكرم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو رئيس لجنة المدربين محمد نوح قاضي الفائزين بجوائز البطولة والرعاة، ومكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة، ممثلا بمندوب اللعبة بالخير علي وطاقم الحكام.

MENAFN1811201800890000ID1097710229


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.