Friday, 14 December 2018 12:49 GMT
ASPNet_2Years

  الأكثر تداولاً   

img

بالفيديو.. سلطان شاهر لـ الأنباء: اتجه للإنتاج في عمان.. وماتيلدا العالمية قريباً

(MENAFN - Al-Anbaa) أميرة عزام

قال المنتج سلطان شاهر لـ 'الأنباء انه ينوي الاتجاه للإنتاج بسلطنة عمان مع أميرة الزدجالي، وقال: عندنا عمل مسرحي سنقدمه بمهرجان مسقط، وقد افتتحت شركة إنتاج مع فايز العامر وهذا الخبر حصري لـ 'الأنباء فقط.

وأضاف شاهر: عندنا عمل اسمه 'آخر العنقود سيكون من بطولة فايز العامر والفنانة العمانية زهي قادر وكم كبير من النجوم العمانيين والكويتيين، مشيرا الى أن العمل تربوي، واردف: كان 'آخر العنقود مطلوب بسلطنة عمان، وكنا سنقدمه في الاحتفالات العمانية بتاريخ الثامن عشر من يناير ولكن صار الاتفاق على عرضه بمهرجان مسقط الدولي في يناير.

وتابع: عندنا في العيد مع المنتج حسن الرئيسي مسرحية 'ماتيلدا وهي قصة عالمية من إعداد عثمان الشطي وإخراج شملان النصار، وأوعدكم أن هذا العمل سيكون من الأعمال الجميلة بالعيد، وقصة 'ماتيلدا معروفة وعرضت قبل ذلك بالياباني والأميركي والأوروبي وسنقدمها بروح كويتية بإنتـاج ضخـم جدا، وسنعلن عن النجوم المشـــــاركة بالعرض قريبا.

وأردف شاهر: هناك أعمال كثيرة، كما انوي ترتيب حفل مع اخوي محمد شحاتة سيكون غنائيا كبيرا سيقام قبل العيد الوطني، ولدينا العديد من الأعمال سنوافيكم بها أولا بأول، وأنا سعيد جدا أنني أتحدث لجريدتكم، هذا الصرح الإعلامي الكبير.

@amira3zzam

MENAFN0911201801300000ID1097677706


بالفيديو.. سلطان شاهر لـ الأنباء: اتجه للإنتاج في عمان.. وماتيلدا العالمية قريباً