Wednesday, 04 August 2021 04:32 GMT
HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand

الاردن- الملياردير الأمريكي إيلون ماسك ينشر أول فيديو لنفقه السريع تحت لوس أنجلوس

(MENAFN - Al Wakeel News) نشر مؤسس شركة "SpaceX" الفضائية الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على صفحته في تويتر تسجيل فيديو تم تصويره في أول نفق سريع يقع تحت مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.


وكتب ماسك: "عبرت النفق تحت لوس أنجلوس الذي تقوم ببنائه شركة "The Boring Company"، بالكامل. وكانت الرحلة طويلة ومثيرة للقلق. نستعد للحفل بمناسبة افتتاحه في الـ10 من ديسمبر القادم".

اظهار أخبار متعلقة


وقام ماسك بتأسيس شركة "The Boring Company" للحفر نهاية عام 2016. وتقضي خطته ببناء شبكتين من الأنفاق في منطقة مدينة لوس أنجلوس وفي منطقة العاصمة الأمريكية واشنطن على الساحل الشرقي. كما لا يستبعد إنشاء أنفاق مماثلة لاحقا في تكساس أو سان فرانسيسكو.


الجدير بالذكر أن موسك كان قد طرح فكرة حفر النفق لأول مرة، في ديسمبر 2016، وذلك من خلال تغريدة على تويتر قال فيها: "ازدحام المرور يزعجني، وسأعمل على بناء آلة لحفر الأنفاق بغية البدء بالحفر من تحت مكتبي في سبيس إكس".

Walked full length of Boring Co tunnel under LA tonight. Disturbingly long. On track for opening party Dec 10. Will be very one-dimensional. — Elon Musk (@elonmusk) November 3, 2018

MENAFN0611201802080000ID1097665664


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.