,
Friday, 07 May 2021 09:32 GMT

ZOHO CRM توقع مع PRISMلتكون الشريك الرسمى لشركة ZOHO في الإمارات العربية المتحدة


(MENAFN - Prism PR) تفتخر بريزم ، وكالة التسويق الرقمى الرائدة فى دولة الإمارات العربية المتحدة فى دبى ، بالإعلان عن شراكتها مع ZOHO ، وهى شركة تقنية عالمية تقدم المجموعة الأكثر ابتكارًا وشمولية من إنتاجية الأعمال وحلول برامج إدارة علاقات العملاء في الإمارات العربية المتحدة.


تقدم بريزم خدماتها إلى أكثر من 150 عميلًا محليًا ودوليًا من مختلف القطاعات عبر العلامات التجارية للشركات الكبيرة ، والعقارات ، والضيافة ، والتجزئة. ستعمل Prism على دفع ZOHO Growth في المنطقة وستقدم مجموعة واسعة من حلول ZOHO CRM وحلول إنتاجية الأعمال التى يقودها فريق من مطورى تطبيقات ZOHO ذوي الخبرة والمعتمدين وخبراء التنفيذ المقيمين فى الإمارات العربية المتحدة. وتعليقًا على الشراكة بين ZOHO و Prism ، قال السيد لوفيتو نازاريث ، العضو المنتدب لشركة Prism ، "سيساعد فريقنا العملاء على تحسين عملياتهم التجارية والمبيعات ، من خلال نهج استشاري متكامل لتنفيذ ZOHO عبر جميع تطبيقات ZOHO Application Suite من الاستشارات والتنفيذ والتدريب .


"نحن نقدم حلولًا مخصصة لتلائم متطلبات عملك وميزانيتك. يتفهم مستشاري دعم CRM المعتمدين لدينا متطلباتك بالتفصيل ويوصون بأفضل مجموعة مناسبة من التطبيقات التى ستساعدك على تحسين دورات المبيعات الخاصة بك ، وتتبع وزيادة إنتاجية فريقك ، وفي النهاية تحقيق أفضل عائد استثمار لاستثمارك. تقدم Prism خطط ZOHO Support ذات القيمة المضافة لضمان أن كل الأعمال التجارية التى يعملون معها تزيد من عائد الاستثمار على.


ZOHO One هو أسلوب متطور لبرامج الأعمال يمنحك نظامًا واحدًا متكاملًا وقابل للتخصيص للعمل بشكل أكثر ذكاءً والنمو بشكل أسرع. إنها منصة تمنحك سيطرة إدارية كاملة. إنه حل ميسور التكلفة لكنه محسّن يعزز المؤسسة التي كانت مزودة بـ ZOHO. يقدم لك ZOHO One أكثر من مجرد منتج واحد أو حزمة متكاملة من التطبيقات التي تناسب كل متطلبات مؤسستك. يحسن الأقسام الفردية داخل مؤسستك أو يحول العمليات الأساسية عبر عملك.


توفر شراكة Prism مع ZOHO One- ZOHOو Book, ZOHO و ZOHO CRM و ZOHO Mail و ZOHO Sales IQ وجميع منتجات ZOHO One. نحن في Prism نقدم ترحيل البيانات والتدريب وإعداد مخطط الحسابات وفقًا لمعايير IFRS و IAS وقانون ضريبة القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة.


قال السيد لوفيتو نيزات ، الرئيس التنفيذى والمدير في شركة Prism Digital Marketing: "نحن متحمسون لكوننا الشريك الرسمى المعتمد لـ ZOHO فى الإمارات العربية المتحدة. ستساعدنا هذه الشراكة على توفير حلول برمجية متطورة لعملائنا من شأنها تعزيز حلول أعمالهم وتحسينها. يمكن لعملائنا تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية واتجاهات أعمالهم في لمحة واحدة. تطبيق ZOHO هو تحول رقمى سيساعد شركات التجارة الإلكترونية ومؤسسات الشركات وشركات البيع بالتجزئة وشركات الخدمات اللوجستية في جميع أنحاء المنطقة ".










تعليقًا على الشراكة ماركوس هوب ، مدير الحساب الإقليمى | الشرق الأوسط وأفريقيا “اخترنا الشراكة مع Prism Digital ، استنادًا إلى السجل الناجح والطويل الأمد المرتبط بالمنظمة فى المنطقة. يساعد تفوقهم التقنى ومعرفتهم العميقة بصناعة CRM ZOHO على ترسيخ وجودنا فى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تساعدنا علاقتنا مع Prism Digital فى الحصول على رؤيتنا ومواصلة خبراتنا الدولية للأعمال التجارية المحلية والدولية فى الإمارات العربية المتحدة. نحن نتطلع إلى أدوات ZOHO لكل من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الكبيرة ".


تمزج Prism Digital بين مشاكل العالم الحقيقى لربط المستهلكين بالمنتجات من خلال التسويق الرقمى المبتكر وحلول التسويق التي تعتمد على الذكاء الاصطناعى والحملات الإعلانية. تعرف على المزيد عنا على
[To enable links contact MENAFN] PRISM:
وكالة تسويق رقمية حائزة على جوائز فى دبى ، الإمارات العربية المتحدة تخدم مجموعة متزايدة من العملاء والصناعات. تدير حاليًا 35 علامة تجارية فى مجال الأطعمة والمشروبات بما فى ذلك المطاعم الرائدة والعلامات التجارية للأغذية والمشروبات وشركات المكملات الغذائية. تركز Prism Digital على دفع المبيعات الرائدة ومبيعات التجارة الإلكترونية من خلال حلول التجارة الإلكترونية المستهدفة والإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي. كونها وكالة شريكة مفضلة على FACEBOOK يمنحها المرونة والدراية لقيادة حملات توليد رائدة فعالة. تمتلك Prism Digital أيضًا ممارسة تسويق فيديو قوية جدًا. يدير متطلبات تسويق الفيديو لأكثر من 12 علامة تجارية عالمية فى المنطقة. نحن متخصصون فى تقديم حلول التسويق الرقمى من البداية إلى النهاية مثل تحسين محركات البحث وتسويق الوسائط الاجتماعية والعلامات التجارية الرقمية وخدمات المحتوى الإبداعى.

MENAFN07112020003743001973ID1101087683


Prism PR

Legal Disclaimer:
MENAFN provides the information “as is” without warranty of any kind. We do not accept any responsibility or liability for the accuracy, content, images, videos, licenses, completeness, legality, or reliability of the information contained in this article. If you have any complaints or copyright issues related to this article, kindly contact the provider above.

Pitch Day & Talks, Startup Event for Founders and Investors