Saturday, 16 December 2017 01:31 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

سان جيرمان يسعى لضم نجم جديد من برشلونة

(MENAFN - Kora)

مدافع البارسا يريد الذهاب إلى دورى أقل قوة

يتابع نادى باريس سان جيرمان الفرنسي موقف الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مع ناديه برشلونة الإسباني، حيث يسعى النادى الباريسي لضم اللاعب الصيف المقبل لتعزيز خط دفاع الفريق.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن اللاعب الأرجنتيني الذى ينتهى عقده فى يونيو 2019، قد يكون فى طريقة للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد حديثه عن رغبته فى الرحيل عن برشلونة فى نهاية الموسم الجارى.

تابعوا معنا مباريات اليوم

وقال ماسكيرانو لصحيفة "لاناسيون"الأرجنتينية حول رحيله عن برشلونة :"عليك أن تعرف كيفية إنهاء تلك المرحلة، مؤكدا أن علاقته بالنادى الكتالوني لا يشوبها أى مشاكل، ولكن القرار يعتمد على النادى".

وردا على سؤال حول إمكانية عودته إلى ريفربليت قال اللاعب الأرجنتيني:" لا أعرف، وليس الامر نفسه للعودة الى الريفر أو أستطيع البقاء في أوروبا، أو أن أذهب إلى دوري أقل قوة بدنية".

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد

ويمتلك باريس سان جيرمان الفرنسي على مستوى الخط الدفاعى كلا من النجميين البرازيليين تياجو سيلفا وماركينيوس بجانب الشاي كيمبمبي.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال الصيف الماضى فى صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم

كورة - يوسف على

MENAFN1111201701440000ID1096071324


سان جيرمان يسعى لضم نجم جديد من برشلونة