en
Sunday, 19 November 2017 08:24 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

ضاحى خلفان: لا يمكن قبول حكومة تنظيم الحمدين فى مجلس التعاون الخليجى

(MENAFN - Youm7) كتب هيثم سلامة


أكد ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق، أنه لا يمكن قبول حكومة تنظيم الحمدين فى عضوية دول مجلس التعاون الخليجى، وإلى ضرورة إصدار قرار حازم لعزل حكومة دولة قطر أو تغيرها، مشيرا إلى أن صورة القوات الجوية المصرية عند قتل الإرهابيين واستهداف بؤرهم رسالة لمن تسول له نفسه العبث بأمن مصر.

وكتب ضاحى خلفان، على حسابه الرسمى بـ"تويتر" قائلاً: "عبد الملك الحوثى اختار السلاح لفرض سلطته على اليمن.. خيار غبى.. لو استخدم العقل لكان خيرا له.. لكن عبيد إيران هم هكذا، استهداف قطر للملكة العربية السعودية بالذات أمر مثير للدهشة.. غربل الله حكومة تنظيم الحمدين.. جهل أو تعمد.. كلا تعمد، إعلام تنظيم الحمدين يشيع الأكاذيب ضد المملكة خدمة لإيران".

وأضاف: "حكومة تنظيم الحمدين لا يمكن قبولها فى عضوية مجلس التعاون ابدأ، يجب أن يصدر قرار حازم لعزل قطر عن المجلس إلى أن تأتى حكومة إيمانها بأمن الخليج العربى والعالم العربى فوق كل اعتبار، قطر.. تنظيم الحمدين.. تنظيم خراب ودمار المنطقة، الدعم الذى تقدمه قطر لإيران لضرب التحالف يجب ألا يمر دون حساب صارم".

وتابع: "حمد بن جاسم انتهى نهاية مشينة.. سمعة الله لا يجيبها لأى مسئول.. مبغوض عربيا وخليجيا وكذلك حمد بن خليفة.. نهاية كل من يغدر بالأمة".

وعلق ضاحى خلفان على الشأن المصرى قائلاً: "الصورة والقوات الجوية تصفى الإرهابيين الذى نفذوا مؤخرا جريمتهم النكراء تردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن مصر".

ضاحى خلفان
َضاحى خلفان



MENAFN1111201701320000ID1096070197


ضاحى خلفان: لا يمكن قبول حكومة تنظيم الحمدين فى مجلس التعاون الخليجى