en
Sunday, 19 November 2017 01:18 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

معرض دبي الدولي للسيارات وجهة العائلات المفضلة -

(MENAFN - Al-Bayan) معرض دبي الدولي للسيارات وجهة العائلات المفضلة - البيان البحث ابحث 22 صفر 1439هـ - 11 نوفمبر 2017م

    المدينة الفجر الشروق الظهر العصر المغرب العشاء دبي 05:13 06:29 12:06 15:13 17:36 18:52

تنطلق الدورة الـ 14 من معرض دبي الدولي للسيارات، أحد أضخم معارض السيارات في منطقة الشرق الأوسط، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي الثلاثاء 14 نوفمبر ولمدة 5 أيام. ويقدم المعرض لزواره باقة من أحدث المركبات المتألقة ونماذج السيارات التي تقدمها أكثر من 100 علامة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع السيارات.

يمتد المعرض على مساحة 85 ألف متر مربع في مركز دبي التجاري العالمي، ويحفل بالعديد من الفعاليات التي ترضي عشاق السيارات سواء من الراشدين الذين يتطلعون لشراء أو تجربة أو مشاهدة أرقى السيارات الفاخرة، أو الأطفال من محبي السيارات والعائلات التي تتطلع لقضاء يوم ممتع خارج المنزل.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي: يتيح 'معرض دبي الدولي للسيارات 2017 باعتباره أبرز معارض السيارات في منطقة الشرق الأوسط، المكان الوحيد لمحبي السيارات من الصغار والكبار الفرصة لمشاهدة باقة من أحدث النماذج التي ستجوب الطرقات حول العالم في المستقبل.

وبالرغم من الشغف الكبير الذي يكنه الناس في هذه المنطقة تجاه السيارات، فإن هذا الحدث يتجاوز المفهوم الاعتيادي لمعارض السيارات، إذ نقدم لزواره مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تضمن لجميع أفراد العائلة فرصة قضاء يوم رائع خارج المنزل.

فرصة مميزة

تقدم دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات أجواءً مذهلةً من المرح والمتعة لجميع أفراد العائلة في منطقة 'ريس روم، حيث يمكن للزوار من الأطفال تحت سن 16 عاماً خوض تحديات السباق على أجهزة محاكاة السيارات، مع تقديم جائزة يومية تتمثل بقسيمة لدخول حلبة 'الكارتينغ الداخلية في 'دبي أوتودروم.

ويمكن للكبار (فوق سن 16 عاماً) خوض تحديات رائعة أيضاً على أجهزة محاكاة السيارات، مع حصول الأشخاص الذين يسجلون أسرع 10 أزمنة خلال أيام المعرض الخمسة على دعوة إلى 'دبي أوتودروم لخوض تجربة سباق السرعة على حلبة 'الكارتينغ.

مع تواجد أكثر من 550 سيارة تحت قبة المعرض، فمن المؤكد أن دورة هذا العام من المعرض ستلبي جميع أذواق عشاق السيارات من السيارات السيدان المدمجة، إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المساحات الفسيحة والسيارات الخارقة.

'إجنيشن لايف

تجمع عروض 'إجنيشن لايف تحت مظلتها نخبة من أبرز خبراء القطاع وقادة الفكر الذين سيتفاعلون مع الزوار خلال مناقشة مجموعة من أبرز المواضيع التي من شأنها أن ترسم ملامح مستقبل قطاع السيارات.

وتشتمل المواضيع المطروحة خلال ست جلسات موزعة على مدار 5 أيام على كل من أفلام السيارات: من فيلم Fast & Furious إلى فيلم Fury Road؛ بالإضافة لمواضيع سيطرة الروبوتات والسيارات ذاتية القيادة؛ ووقود المستقبل؛ إلى جانب جلسات كيف تصبح نجماً في مجال السيارات على موقع 'يوتيوب وتعلم كيفية القيادة كالأبطال الخارقين.

عادات القيادة

تشارك مدرسة 'ليجولاند دبي الاستثنائية لتعليم قيادة السيارات في دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات - لتقدم للزوار الذين تتراوح أعمارهم بين 6-13 سنة تجربة قيادة حقيقية من شأنها أن تعلمهم حول أهمية السلامة على الطرقات. وبعد اجتياز اختبار القيادة، يمكن للسائقين الصغار دخول السحب للفوز بتذاكر لدخول 'ليجولاند دبي.

التذاكر عبر الإنترنت

أصبحت تذاكر معرض دبي الدولي للسيارات 2017 متوفرةً للشراء في الوقت الحالي. وتتوفر تذاكر دخول البالغين لمدة يوم واحد عبر الإنترنت لقاء 50 درهماً فقط؛ و65 درهماً في موقع المعرض.

بينما تشتمل حزم التذاكر الأخرى على تذكرة الدخول لمدة يومين بسعر 100 درهم؛ تذكرة دخول للأطفال (18-12عاماً) لمدة يوم واحد: 30 درهماً إماراتياً عبر الإنترنت؛ وتذكرة دخول للبالغين لمدة يوم واحد مخصصة للموظفين الحكوميين: 45 درهماً إماراتياً عبر الإنترنت؛ باقة العائلات لمدة يوم واحد: تتوفر حالياً عبر الإنترنت بسعر 50 درهماً للبالغين و25 درهماً للأطفال.

MENAFN1011201701100000ID1096069379


معرض دبي الدولي للسيارات وجهة العائلات المفضلة -