Monday, 18 December 2017 12:57 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

بالصور.. قبل ما تجهز البروجرام.. 3 أماكن ابعد عنها فى روسيا.. اعرف السبب

(MENAFN - Youm7)


منذ أن اطمئن المصريون لتأهل المنتخب الوطنى لكرة القدم للعب فى بطولة كأس العالم التى ستقام فعالياتها فى روسيا، وبدأت الأسئلة تتوالى عن طبيعة الحياة فى روسيا وشكل الإقامة وأفضل الأماكن الموجودة هنا، الأمر الذى تم تداوله على مواقع الاجتماعى بشكل ساخر نظرًا إلى أن الأسئلة من هذه النوعيات ظهرت فى وقت مبكر جدًا.

ولأن المصرى دائما ما يحب أن يأخذ احتياطه فى أى مكان يتواجد به، فقد بدأ القيام بعمل بحث حقيقى من خلال محركات البحث على مواقع الإنترنت، وما لم يعرفه الكثيرون أن روسيا بها مجموعة من الأماكن ممنوع زيارتها.


صورة لموقع برايت سايد وفى تقرير لموقع "برايت سايد" رصد خلاله مجموعة من الأماكن حول العالم غير مسموح بزيارتها، وكان بينهم 3 أماكن بروسيا.

وإليك هذه الأماكن وأسباب المنع:

1-Kronstad:

بينت هذه المدينة خصيصًا للدفاع عن "Saint Petersburg"، وتحتوى على عدد من الحصون القديمة التى كانت تجذب السياح لشكل دائم، خاصة أن لكل حصن بها اسم خاص وتاريخ يحوى كثير من الأحداث والتفاصيل، ومن أبرز الأسماء الموجودة بالداخل"Kronshlot, Citadel, Prince Menshikov"، والآن يمكن زيارة الميناء الموجودة بالمدينة، لكن الحصون مغلقة جميعها، حسبما ذكر الموقع.


Kronstad 2-Mezhgorye:

أما هذه المدينة فهى من أشهر المدن المغلقة بروسيا وتقع فى جمهورية "Bashkortostan"، وعلى عكس معظم المدن المغلقة بروسيا، لا تحتوى هذه المدينة على أى معاهد بحثية أو مرافق عسكرية أو حتى مناطق صناعات الأسلحة والوقود النووى، ولم يتم الإعلان عن سبب منع زيارتها حتى الآن.


Mezhgorye 3-Oymyakon:

البرودة غير المحتملة فى هذه المدينة تجعل السياح يتجنبونها، فكيف لأشخاص أن يعيش فى مكان درجة حرارته تقل عن الصفر بنسبة كبيرة جدًا.


Oymyakon



موضوعات متعلقة.. خليك فاكر مصر جميلة..هاشتاج "جمالك يا ام الدنيا" يتصدر تويتر بأجمل الأماكن لو من عشاق السفر..5 أماكن جديدة ممكن تروحها

MENAFN1011201701320000ID1096068260


بالصور.. قبل ما تجهز البروجرام.. 3 أماكن ابعد عنها فى روسيا.. اعرف السبب