en
Wednesday, 22 November 2017 11:15 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

إقامة دبي' تعرض تطبيقاتها الذكية في سوق السفر'

(MENAFN - Al-Bayan) تستعد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي للمشاركة الفاعلة في معرض سوق السفر العربي في نسخته الـ 24 التي تقام خلال الفترة من 24 إلى 27 إبريل الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض حيث ستعرض إقامة دبي في جناحها المشارك أبرز مشاريعها وتطبيقاتها الذكية.

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: تتمتع دبي بمكانتها الدولية كوجهة سياحية رائدة يقصدها السياح من كافة أنحاء العالم، وتعد من أسرع الوجهات نمواً في القطاع السياحي.

مضيفا أن دبي اليوم موضع اهتمام لدى كل من يفكر في السياحة والسفر اذ باتت حلم الجميع لرؤية المعالم السياحية التي أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

والتي تعد الأكثر جذبا للسياح اليوم، وتحظى بمكانة مرموقة بين الوجهات السياحية المفضلة لأفواج متزايدة من الزوار الراغبين في الاستمتاع بتجاربها السياحية والثقافية والترفيهية والعلاجية وتحتل المركز الرابع عالمياً في قائمة أكثر المدن زيارة.

ونحن في إقامة دبي ملتزمون بتعزيز جاذبية الإمارة السياحية بتوفير أعلى معايير الجودة والابتكار في الخدمات الأمنية والخدمية لتسهيل الإجراءات لجميع الزوار والمقيمين حتى تكون زيارة الجميع لدبي تجربة ممتعة وسعيدة.

وأكد أن مشاركتنا في المعرض تعد فرصة للالتقاء والتواصل وتبادل الخبرات وجذب الاستثمارات السياحية والتواصل واكتشاف أحدث اتجاهات قطاع السياحة والذي يعد جزءاً من محفظة سوق السفر العالمي التي تشمل العديد من الفعاليات الرائدة في مجال السياحة والسفر على مستوى العالم .

مشيراً إلى أن إقامة دبي تتطلع من خلال مشاركتها في المعرض إلى المساهمة في تحقيق استراتيجية رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى جعل الدولة الأولى عالميا في كافة المجالات.

وأوضح أن إقامة دبي ستعرض في جناحها أبرز مشاريعها وتطبيقاتها الذكية، التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للجمهور وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية تعزيزاً لرؤية القيادة الرشيدة لجعل الإمارة وجهة جاذبة للسياحة من الطراز الأول في ظل كفاءة حكومية رائدة ومتميزة.

مؤكداً حرص إقامة دبي على تطوير خدماتها عامًا تلو الآخر لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية لسعادة الجمهور من مسافرين ومقيمين وزوار ومستثمرين معتمدين على الاستراتيجية الدائمة للابتكار والإبداع.

وتابع أنه يمكن للزائرين زيارة منصة إقامة دبي خلال المعرض للتعرف إلى أبرز الخدمات المتاحة خلال المعرض مشيرا أن فريق عمل إقامة دبي سيتواجد يومياً خلال أيام المعرض من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً.

من ناحية أخرى، تعتزم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، إطلاق منتجات سياحية مميزة وتسليط الضوء على الشراكة الأخيرة التي أبرمتها مع منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة وذلك خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي.

وفي ظل الدعم المقدم من قبل 18 من الشركاء في قطاعي السفر والسياحة من الفنادق الرائدة ووجهات الجذب السياحي وشركاء إدارة الوجهات والجهات الحكومية الأخرى في جميع أنحاء الإمارة الشمالية، ستقوم الهيئة بتسليط الضوء على أحدث التطورات التي شهدتها عروضها السياحية المتنوعة التي تحافظ على جاذبية هذه الوجهة على مدار العام.

وأوضح هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: لطالما ساهم سحر طبيعة رأس الخيمة وتراثها الأصيل في جذب الزوار من جميع أنحاء العالم، إذ يبحث كل منهم عن كتابة ذكرياته الفريدة الخاصة.

ومن خلال توظيفها لاستراتيجية دقيقة، طورت رأس الخيمة مجموعةً من تجارب السفر المميزة التي تضفي المزيد من القيمة على عروض هذه الوجهة وتقدم للجميع خياراً مثالياً لقضاء العطلات. وينظم جناح الهيئة في سوق السفر العربي مجموعة من المسابقات لزواره تتضمن تخمين سرعة المسار الانزلاقي في 'فيا فيراتا'، إلى جانب مسابقة رمي كرات الجولف.

'جزيرة الماريه'

تعرض جزيرة الماريه، مجموعة من خيارات الضيافة والمطاعم، بالإضافة إلى مجموعة من الاحتفالات، في معرض سوق السفر العربي لهذا العام.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة 'مبادلة للعقارات والبنية التحتية'، التابعة لشركة المبادلة للتنمية: 'نجحت المشاريع التطويرية في جزيرة الماريه في توفير وجهة متميزة ونابضة بالحياة، تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم وتلعب دوراً محورياً في مسيرة التنويع الاقتصادي في إمارة أبوظبي، بما يتماشى مع رؤية الحكومة. وإذ نتطلع إلى عام 2017 وما بعده، ومع الافتتاح المنتظر لمركز الماريه سنترال، وجهة التسوق العالمية، وتوسيع ممشى الواجهة البحرية، وغيرها من المشاريع التطويرية ، فإننا نتوقع أن تشهد جزيرة الماريه زيارة أعداد متزايدة من المسافرين'.

MENAFN2004201701100000ID1095408514


إقامة دبي' تعرض تطبيقاتها الذكية في سوق السفر'